تحميل لعبة Stoneshard City Of Gold

0 17

Stoneshard هي لعبة تقمص أدوار قائمة على الأدوار مليئة بالتحديات تدور أحداثها في عالم مفتوح. جرب الحياة التي لا ترحم لأحد المرتزقة في العصور الوسطى: سافر عبر المملكة التي مزقتها الحرب ، والوفاء بالعقود ، والقتال ، وإصلاح جراحك ، وتطوير شخصيتك دون أي قيود. يمكنك أيضًا تنزيل Succubus With Guns.

ملامح مدينة ستونشارد الذهبية
فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Stoneshard City Of Gold Free Download ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا على ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمها.

إن اقتصاد زمن الحرب قاسٍ ، ولكنه يوفر أيضًا العديد من الفرص: الوفاء بالعقود ، والبحث عن الكنز ، والتجارة في مجموعة متنوعة من السلع ، والسفر على الأرض لكسب ثروتك.
جرب أكثر من 100 قدرة وما يزيد عن 200 قطعة من المعدات دون أي قيود على الفئة أو المستوى. قم بإنشاء أسلوب اللعب الخاص بك!
شارك في معارك ضارية ضد فصائل عديدة. اللصوص ، والبدع البغيضة ، والأوندد – كلهم ​​يتطلبون نهجًا فريدًا.
لا يوجد قبضة يد. فقط الأشخاص المدروسون هم من يسودون – خطط لبضع دورات للأمام ، وتكيف مع محيطك واستفد بشكل كامل من نقاط القوة في شخصيتك.
إتقان النظام الصحي البسيط والعميق: كي الجروح النازفة ، وتخفيف الألم بالكحول والمخدرات ، ومارس إراقة الدماء ، وشفاء أمراضك بمختلف التركيبات.
المواقف المختلفة داخل اللعبة لها تأثير واضح على الحالة العقلية لشخصيتك. قد تؤدي الروح المعنوية المرتفعة إلى تحويل الأمور لصالحك عند خوض المعارك حتى في أكثر المعارك ميؤوسًا منها ، بينما يؤدي انخفاض العقل إلى نوبات الهلع والبارانويا.
مستوطنات جديدة ، بما في ذلك ثلاث مدن مهيبة. فصائل معادية جديدة: سكان الأعماق الغامضون والخلية القاسية. المزيد من الأنشطة والمعدات والأعداء والقدرات.

موصى به

نظام التشغيل: Windows 7/8/10
المعالج: Intel Core 2 Duo E6320 أو ما يعادله
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce 7600512 ميجا بايت أو ما يعادله
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX

التحميل

تحميل العاب 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
جاري التحميل...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More